كيفية استخدام سناب شات و تحقيق تفاعل بالملايين

 

كيفية استخدام سناب شات، عندما تفتح سناب شات وتواجه بشاشة الكاميرا، انقر للداخل كما لو أنك تريد التكبير لرؤية خريطة سناب، ستشاهدون فيلم "بيتموجي أفاتار" إذا كان حسابكم في "بيتموجي" مرتبطاً على خريطة حية انقر زر الإعدادات، إذا أردت أن تدخل "الوضع الشبحي" وتصبح خفياً في كلتا الحالتين، أي مستخدم تتبع لم يسمح النمط الوهمي سيظهر على الخريطة بحيث يمكنك أن ترى موقعهم بدقة في الوقت الحقيقي، يمكنك معرفة كيفية استخدام سناب شات.

كيفية استخدام سناب شات

·       وقد يقدم سنابشات أيضاً قصص مستخدمين من مختلف أنحاء العالم حتى تتمكن من الاطلاع بسرعة على ما يحدث في أماكن أخرى، مثل حفل الأب جون ميستي في لوس أنجلوس.

·       الذكريات علي الاسناب شات

·       بالقرب من زر التقاط، يجب أن ترى الأيقونة التي تبدو مثل البطاقات أو دائرة.

·       انقر عليه للوصول إلى ذكرياتك، منطقة في سنابشات حيث ليس يمكنك فقط تخزين لقطات لسنابشات ولكن أيضاً الوصول إلى وسائل الإعلام المخزنة محلياً على جهازك.

·       يمكنك البحث عن الذكريات، مشاركة الذكريات، تذكير الذكريات، وغيرها.

·       وعلى شاشة الذكريات، يمكنك أيضاً الدخول إلى ملفك الشخصي، والتقاط صورة سريعة، والذهاب إلى الدردشة وشاشات القصص.

الشات عن طريق سناب شات

·       عندما تفتح سناپشات وتواجه بشاشة الكاميرا، انقر زر الدردشة في الزاوية أو انقر من اليسار الى اليمين للوصول الى شاشة الدردشة.

·       ومن هناك يمكنك أن تبدأ دردشة جديدة، وأن تبحث عن المزيد من الدردشة، وأن ترى كل دردشاتك النشطة، بل وحتى تذهب إلى شاشة ملفك الشخصي، فتلتقط صورة سريعة، وتحول بسرعة إلى قصص، وغير ذلك.

·       ومرة أخرى، قد تتغير هذه الخيارات بمرور الوقت.

·       الهدف من هذا القسم هو أن نتشارك فرداً فرداً أو في مجموعة مع أصدقاء فبوسعك أن تبدأ محادثة أو تنقر على خيط موجود في الرسالة، أو ترسل فرقعة، أو ترسل نقداً، أو تبدأ دردشة على الهواء مباشرة، أو ترسل ملصق بيتموجي، وغير ذلك.

·       وبإمكانك أيضاً أن تضغط مطوَّلاً على أسماء أصدقائك لترى شفرتهم، سناپتراك، وخيارات أخرى للتفاعل معهم على موقع سناپشات.

·       فلكي تحرر اسم صديق، أو حتى تحجبه أو تحذفه، تنقر على خيط المحادثة، ثم تنقر أيقونة الهامبورڠر، فتجد الخيارات الاضافية لإدارة هذه الصداقة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسرار تزويد المتابعين علي الانستقرام

كيفية توثيق حساب انستقرام بالاثبات